قطر  | English

الخدمات المصرفية الإقليمية

تم تقديم الخدمات المصرفية الإقليمية التابعة للخدمات المصرفية للشركات في أوائل عام ٢٠٠٦, مدعومةً بالقوة المالية والأداء المتميز والإمكانات الكبيرة لـ QNB.

ويغطي قطاع الخدمات المصرفية الإقليمية دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى قدرته على تقديم خدماته المصرفية والمالية إلى أكثر من ٢٤ بلداً حول العالم مستفيداً من شبكة QNB الدولية.

ويتولى إدارة هذا القسم فريق من الموظفين المواطنين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، تدعمهم مجموعة من مديري علاقات العملاء الذين يتمتعون بخبرة واسعة فيما يخص متطلبات السوق المحلية والخصائص التي تميزها عن غيرها. وقد نجحت هذه الوحدة في تقديم خدماتها إلى المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، إلى جانب العملاء من الشركات الذين يمثلون مجموعة متنوعة من القطاعات الصناعية مثل النفط والغاز،و البتروكيماويات، والبنية التحتية، والاتصالات،و الضيافة والمواصلات.

ويمكن لعملاء الخدمات المصرفية الإقليمية الاستفادة من مجموعة خدمات QNB المتكاملة التي تضم منتجات التجارة الخارجية والخزينة وإدارة النقد.

كما يمكنهم الاستفادة من خدمات الحسابات تحت الطلب، الودائع المحددة بأجل، القروض قصيرة الأجل، القروض متوسطة وطويلة الأجل، الضمانات البنكية، خطابات الاعتماد، تبادل العملات الأجنبية والتحوط، المصممة خصيصاً لتلائم احتياجات كل عميل.